انتشال  جثة عامل لقى مصرعه أثناء هدم منزل بطنطا 
انتشال  جثة عامل لقى مصرعه أثناء هدم منزل بطنطا 


انتشال جثة عامل لقى مصرعه أثناء هدم منزل بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 09:13 م

كتب عصام عمارة 

شهد شارع النادي التابع لحي أول طنطا بمحافظة الغربية، مصرع عامل أسفل احد العقارات أثناء أعمال هدم للعقار حيث سقطت كتل خرسانية عليه مما أدى إلى وفاته بالحال متأثراً بالإصابات التي لحقت به.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوفاة شخص أسفل أحد العقارات القديمة أثناء تنفيذ أعمال هدم لها من قبل صاحب العقار 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم شرطة أول طنطا والإسعاف ولجنة من الادارة الهندسية بحي أول طنطا تحت إشراف ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا إلى موقع البلاغ 

اقرأ أيضاً| جهود مكثفة لمباحث الغربية لضبط لص سرق لاب توب محاسب بنكي بمحطة السكة الحديد

وبالفحص والمعاينة الأولية تبين قيام احد الأشخاص بإستصدار رخصة من حي أول طنطا بهدم احد المنازل وتم إيقاف أعمال الهدم صباح اليوم لعدم وجود استشاري وتحرير محضر بشرطة المرافق بطنطا.

إلا أنه تم استئناف أعمال الهدم مساء اليوم حيث سقطت إحدى الكتل الخرسانية  أثناء أعمال الهدم فوق أحد العمال أثناء عملهم في أعمال الهدم يدعى م ا ٣٥ عام مما أدى إلى وفاته في الحال بعد إصابته بنزيف بالمخ وكسور متعددة بالجسم.

ونجحت الحماية المدنية بعد تكثيف الجهود في انتشال جثة العامل من تحت الانقاض ونقلها إلى مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب لجنة من الإدارة الهندسية بحي أول طنطا للمعاينة واستدعاء أسرة العامل المتوفي واستمرارالتحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة