الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة  طنطا
الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة  طنطا


رئيس مدينة طنطا يستبعد مدير الإشغالات بسبرباي وخصم 3 أيام من راتبه بسبب تعطل حركة المرور

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 10:28 م

كتب عصام عمارة 

قرر الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية استبعاد مدير الاشغالات بالوحدة المحلية بسبرباي التابعة لمركز طنطا من موقعه ونقله الي ديوان عام مركز ومدينة طنطا وخصم ٣ أيام من راتبه وإحالته للتحقيق .

اقرأ أيضاً | انتشال جثة عامل لقى مصرعه أثناء هدم منزل بطنطا

وذلك إثر الجولة التي قام بها رئيس مدينة طنطا بمنطقة سبرباي حيث لاحظ تعدد المخالفات والاشغالات من المحلات  بطريق طنطا سبرباي المؤدي للمنطقة اللوجستية ومركز قطور، مما أدى إلى صعوبة في حركة سير المواطنين وتعطل حركة المرور وازدحام السيارات بسبب التعديات على الطريق والاشغالات من جانب المحلات وعدم اتخاذ اي إجراءات حيالها .

جدير بالذكر قيام رئيس مركز ومدينه طنطا بمحافظة الغربية  بزيارة مفاجئة للوحدة المحلية بقرية محلة منوف  لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات    عقب صدور قرار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكليفه بتولي أعمال رئاسة مركز ومدينة طنطا بجوار رئاسة حى ثان طنطا .

حيث قام عيسى  بتفقد جميع  الادارات والأقسام المختلفة بالوحدة المحلية كما  عقد  اجتماعًا مع رئيس الوحدة المحلية  ومديري الادارات لمتابعة مستجدات الموقف بملفات العمل المختلفة  و الوقوف على جهود الوحدة للتصدي للمخالفات في كافة القرى التابعة للوحدة المحلية وكذلك  آخر التطورات بملف مخالفات البناء و منظومة النظافة و رفع الاشغالات والانارة العامة واعمال التطوير والتجميل .

وشدد رئيس مركز ومدينة طنطا على التصدي الفوري لمخالفات التعدي على الارض الزراعية والبناء المخالف وإزالة اي تعديات في المهد  والاستجابة الفورية لشكاوي الموطنين.

كما أكد أيضاً على الدفع بمعدلات العمل وبحسن معاملة الجمهور وتأدية الخدمة بشكل لائق وتقديم  أفضل الخدمات للمواطنين والارتقاء بمنظومة النظافة و تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات والانارة العامة  وتمهيد الطرق على مستوى الوحدة وسرعة الانتهاء من تجهيز المقرات الانتخابية على اكمل وجه و الاهتمام بصيانة المعدات والآلات بجراج الوحدة.

كما قام عيسى بجولة ميدانية لمتابعة الاعمال على أرض الواقع بالقرى  لرصد مشاكل المواطنين  والعمل على حلها بشكل جذري وعاجل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة