ليفربول
ليفربول


ليفربول في مهمة سهلة أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 09:50 ص

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره شيفيلد يونايتد في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "برامول لين" ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويبحث  ليفربول بقيادة يورجن كلوب عن حصد نقاط المباراة الثلاث على أمل تعثر نادي أرسنال في نفس الجولة لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم.

ليفربول يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه العلامة الكاملة في 10 مباريات على ارضه هذا الموسم في مختلف المسابقات، لكنه اكتفى بانتصارين خارجه قلعته "أنفيلد".

وستكون مهمة ليفربول سهلة نسبيا خاصة وأن شيفيلد هو صاحب أضعف خطي دفاع وهجوم في الدوري الإنجليزي حيث سجل لاعبوه 11 هدفا فقط مقابل تلقيهم 39 هدفا.

في المقابل، يبحث شيفيلد عن تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض والجمهور.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول في التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 3.

 ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتذيل شيفيلد ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وخسارة 11 لقاء، وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 39.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة