الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة


يناير المقبل.. عرض مسلسل «الذنب» بطولة هاني سلامة

ياسر ربيع

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 09:39 م

ينتظر الفنان هاني سلامة عرض أحدث أعماله الدرامية، مسلسل "الذنب" خلال الفترة المقبلة، ويتبقى يومان وينتهي أبطال العمل من التصوير، ليكون العمل جاهزاً للعرض في شهر يناير المقبل على أحدي المنصات الاليكترونية.

تفاصيل مسلسل "الذنب" 

مسلسل الذنب يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ويقدم بطولته هاني سلامة، درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول طبيب نفسي الذي يقوم بدوره الفنان "هاني سلامة"، ويعمل في إحدى المستشفيات التي يتولى إدارتها الفنان طارق النهري على مدار 10 حلقات.


 العمل الرابع الذي يجمع بين هاني سلامة ودرة، حيث شاركا سويًا في فيلم الأولة في الغرام عام 2007، ومسلسل نصيبي وقسمتك في 2016، وبين السما والأرض في رمضان 2021.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

 من ناحية أخري أعرب الفنان هاني سلامة عن سعادته البالغة لتكريمه ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب والمقام فى مدينة الغردقة .
أشار سلامة فى ندوة تكريمه :"التكريم فى حياة أي فنان مهم، خاصة حين أنها جاءت من مهرجان سينمائي قائم للشباب فى دورته الأولي، ولابد من أوجه الشكر لكل القائمين على المهرجان".
وقدم الفنان نصائح للشباب خلال ندوته قائلا :"من حسن حظي أن بدايتي كانت مع المخرج الكبير يوسف شاهين، وهي مدرسة كبيرة وهو مؤسسة متكاملة تعلمت فيها مفردات الصناعة لأني مش دارس فى المعهد، وتعلمت منه الكثير اثناء تصوير فيلم المصير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة