صناع فيلم شماريخ
صناع فيلم شماريخ


صناع «شماريخ» يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم | صور

ياسر ربيع

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 11:44 م

احتفل صناع فيلم "شماريخ" حاليا بالعرض الخاص للفيلم بإحدى السينمات الكبرى في منطقة 6 أكتوبر.
ومن المقرر إطلاق الفيلم في دور العرض السينمائى غداً الخميس 7 ديسمبر.
حضر العرض الخاص من الفنانين آسر ياسين وزوجته وأمينة خليل وأنوشكا وآدم الشرقاوي والمخرج عمرو سلامة ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

فيلم "شماريخ"

 فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهما في خطر كبير فيتحدان لكيفية التخلص منه.

 فيلم "فرقة الموت"

وفى سياق آخر، يواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" الذى يجمعه بالنجم أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.


 وتعاقد آسر ياسين مؤخراً على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الساعة 5" مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، وتدور أحداثه فى اطار من الغموض والساسبنس، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير حسب الموعد الذى حدده القائمون على المسلسل.

وانضم آسر ياسين لأبطال فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" حيث يجسد ياسين خلال الأحداث شخصية "الشايب" التي بدأ تصويرها مؤخرًا، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق، تمهيدًا لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة