دنيا سمير غانم - يسرا - ياسمين عبد العزيز
دنيا سمير غانم - يسرا - ياسمين عبد العزيز


منى زكى ومنة شلبى ويسرا.. نجمات خارج السباق الرمضانى

أخبار النجوم

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 12:47 م

أحمد سيد

أعلن مؤخرا عدد من النجمات الخروج من السباق الرمضاني المقبل نظرا لعدم جاهزية الأعمال أو تأخر في الاختيار، إلى جانب الاتجاه غلى السينما، ولعل من أبرز هؤلاء النجوم الذين أعلنوا الخروج عن السباق الرمضاني، منى زكي، التي حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل “تحت الوصاية”، وقررت منى عدم خوض تجربة جديدة في رمضان بدافع الحصول على راحة، خاصة أنها لا تعتاد على تقديم عمل كل رمضان، فضلا عن أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد “القاهرة مكة” المتوقع أن يعرض في بداية العام المقبل. 

أما ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها فنيا عن الفنان أحمد العوضي، قررت أن تتجه إلى السينما، وتبتعد قليلا عن الدراما التليفزيونية، وقد حققت ياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا العام الماضي من خلال مسلسل “ضرب نار”، والذي شاركها البطولة فيه العوضي. 

بينما دنيا سمير غانم قررت الحصول على راحة فى رمضان المقبل، خاصة أنها لم تستقر على عمل حتى الآن، وهو الأمر الذي دفعها إلى الخروج من السباق الرمضاني، وذلك بعد تقديمها العام الماضي مسلسل “جت سليمة”. 

يسرا مازالت حتى الآن لم تستقر على مسلسل بعينه، حيث تفاضل بين 3 سيناريوهات، وترجح أن تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل مكون من 15 حلقة، لكن تأكد أنه من الصعب أن تخوض السباق بمسلسل مكون من 30 حلقة، خاصة أن هذه النوعية من الأعمال تحتاج لمجهود ووقت حتى يمكن الانتهاء والتحضير للعمل. 

وكان آخر أعمال يسرا في رمضان الماضي مسلسل “1000 حمدلله ع السلامة”، الذي لم يلق النجاح المرجو منه. 

أخيرا، خرجت منة شلبي من السباق الرمضاني المقبل لانشغالها في الفترة المقبلة بتصوير عدد من الأعمال السينمائية، وهو ما فضلته منة بعد تراجعها رمضان الماضي بسبب مسلسلها الأخير “تغيير جو” الذي لم يحقق النجاح المرجو منه أيضًا.

اقرأ أيضا : دراما جديدة بأسماء مسلسلات قديمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة