محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

مشاركتنا فى الانتخابات رسالة للعالم

محمد الهواري

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 07:26 م

الإقبال الكبير من جانب المصريين المغتربين على الانتخابات الرئاسية يعكس حجم الوطنية المصرية والتلاحم الشعبى وتضامن المصريين مع بلدهم ودعم قوته فى مواجهة كل التحديات.

أعتقد أن هذا الإقبال من المصريين فى الخارج على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية يعطى نموذجا قويا للمصريين فى الداخل للإقبال على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية الأسبوع القادم خاصة أن الجميع يعى تماما دوره فى ضرورة المشاركة السياسية واختيار من يريد من المرشحين للرئاسة.

العرس الديمقراطى يجب أن يكون شاهدا على وعى المصريين وتمسكهم بوطنهم والحفاظ على الدولة ضد جميع الأطماع الخارجية بكل صلابة وقوة من أجل غد أفضل لأجيالنا القادمة.

يجب أن يهب الشباب وكبار السن والمرأة لتحقيق مشاركة واسعة فى الانتخابات الرئاسية تعطى رسالة للعالم أن المصريين جميعا على قلب رجل واحد قادرون على إيقاظ ضمير الإنسانية ضد الهجمات الوحشية الإسرائيلية على مواطنى غزة التى تعتبر امتدادا للأمن القومى المصرى إضافة لمشاركة كل القوى الناعمة فى الانتخابات وحث المواطنين على أهمية المشاركة والإدلاء بأصواتهم فى هذه الانتخابات الرئاسية.

أعتقد أنه من واجبنا جميعا أن نظهر بلدنا بأفضل صورة فى خروج ملايين المصريين إلى صناديق الانتخابات لو كنا نريد مستقبلا أفضل لنا ولأبنائنا وأن نشارك فى بناء الوطن بكل همة وجدية لكى يعترف العالم بقدرة المصريين على الظهور بالشكل الذى يليق بالجمهورية الجديدة.

مصر تناديكم جميعا للمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى من أجل تحقيق طموحات المستقبل ولدعم الرئيس القادم والالتفاف حوله من أجل تسريع عجلة التنمية والبناء وتغيير وجه الحياة فى مصر لصالح أبناء هذا الوطن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة