أمينة خليل
أمينة خليل


أمينة خليل تكشف عن أصعب مشاهد «شماريخ» | فيديو

محمد أنور

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 - 05:10 م

كشفت النجمة والفنانة أمينة خليل، عن أصعب المشاهد التي قامت بها خلال تصوير فيلم شماريخ، من خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية.

وقالت أمينة خليل: "كان في مشهد في نص الصحراء والجو برد جدًا، وفي بيت صغير من الخشب والمفروض نولعه نار، وبعد ما عمرو سلامة ولَّعه قال ليا يلا ادخلى جوا البيت، وبيتكلم بشكل عادي جدًا أكنه أمر عادي".

وأضافت: "قيه مشهد تاني مثلاً يقولي إنتي هتقفي، وفي تعلب هيلف حواليكي وبيتكلم بشكل يحسسك إنك عادي بس أنا ببقى مبسوطة أكتر لما بيكون التحدي أقوى".

في حين عقَّب المخرج عمرو سلامة على كلام أمينة خليل، قائلاً: "مع أمينة بتعامل كإن طلباتي حاجة عادية جدًا، مثلا إنها تقف وكلب يحاول ينهشها، وأملي إن آسر هيدخل عادي، وأمينة هتبقى في موقف إنها تدخل وتتعامل عادي، وطول الوقت قاعد اقرا مشاعرها وعامل نفسي مش شايفها".

 

أبطال فيلم "شماريخ"

فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

تفاصيل فيلم شماريخ

ويحكي فيلم شماريخ في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة