الأهلي
الأهلي


بعد التعادل مع بلوزداد| موعد مباراة الأهلي المقبلة

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 - 08:12 م

حسم التعادل السلبي مباراة  النادي الأهلي وشباب بلوزداد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي فى كأس العالم للأندية الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي فى المباراة الافتتاحية للبطولة القوية يوم الجمعة المقبلة.

وتسافر بعثة النادي الأهلي للمملكة العربية السعودية يوم 10 ديسمبر المقبل  للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها المارد الأحمر يوم 15 الشهر ذاته بمواجهة الفائز من مواجهة يوم 12 ديسمبر والتي تجمع إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
1.    الأهلي المصري: 5 نقاط.
2.    شباب بلوزداد: 4 نقاط.
3.  ميدياما الغاني: 4 نقاط.
4. يانج أفريكانز التنزاني: نقطتان.

 مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا
ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغاني.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يطلب من اتحاد الكرة ردًّا عاجلًا في مخالفة لوائح "فيفا"

 مباراة الأهلي شباب بلوزداد بالجولة الثانية
وحسم التعادل الإيجابي مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا، بينما خسر نادي شباب بلوزداد من فريق ميدياما الغاني بهدفين لهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

 

 مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 
افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني في ملعبه.

اقرأ أيضاً|

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة