الأهلي
الأهلي


بعد التعادل مع بلوزداد| كولر يكشف سبب استبعاد عبدالقادر وكريستو

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 - 09:55 م

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سبب استبعاد أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو من مباراة شباب بلوزداد التي انتهت بالتعادل  السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كريستو  مصاب من فترة طويلة ولم يتدرب سوى مرتين قبل الماتش، ومستحيل يلعب النهاردة، وأحمد عبدالقادر كل يوم موجود معايا في التمرين، لكن لم يؤدي بشكل جيد.

وتابع كولر: الجمهور مش معانا في التمرين، وبالتالي لا يمكنهم الحكم على مستوي اللاعبين، مضيفا: في النهاية هختار اللاعب اللي يكسبني، ومش هاضحي باي لاعب هيكسبني، اللاعب اللي هيساعدني ويكسبني هاختارهو.

وقال كولرلسنا سعداء بالنتيجة التي لا تعبر عن سير المباراة، متابعا أضعنا العديد من الفرص المحققة، بالإضافة لإهدارعدد كبير من الأهداف  بشكل غريب ، لقد أصبح مسلسل أهدار الفرص مشكلتنا الأزلية.

وتابع كولر أنا حزين لإضاعة الفرص وعدم تحقيق الفوز ولكن مازلنا نتصدر المجموعة بعد تعادل فريق ميدميا ويانج أفريكانز.

وأضاف كولر: هناك  فرق كبير بين استاد القاهرة وباقي ملاعب مصر، متابعا ملعب برج العرب لا يفرق كثيرا عن باقي الملاعب للأسف الشديد استاد القاهرة هو الملعب الوحيد الذي يصلح للعب كرة القدم في مصر.

وأوضح كولر أن أرضية ملعب برج العرب كانت عبارة عن بحر، مطالبا بضرورة العودة سريعا للعب على استاد القاهرة، لأن هو الملعب الوحيد اللي بنقدر نلعب عليه كورة على الأرض بشكل جيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة