عمر مرموش
عمر مرموش


مرموش في مهمة صعبة مع أينتراخت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني

هبة سلامة

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 09:40 ص


يستعد فريق أينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، لمواجهة صعبة، عندما يلتقي نظيره بايرن ميونخ، اليوم السبت، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لمنافسات الدوري الألماني.

يدخل فريق أينتراخت مباراة اليوم، وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية، يخرج بها من كبوته، بعد خسارته أمام أوجسبورج الجولة الماضية في الدوري، كذلك هزيمته أمام ساربروكن في بطولة كأس ألمانيا، مستعينا في ذلك بعاملي الأرض والجماهير.

أما الفريق البافاري، يلعب مباراة اليوم ولا سبيل أمامه سوى الفوز وتحقيق ثلاث نقاط، تساعده في مشوار استعادة صدارة الدوري الألماني. 

يذكر أنه يتواجد بايرن ميونخ في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، بفارق ثلاث نقاط، عن متصدر المسابقة باير ليفركوزن، وبعدد مباريات أقل؛ حيث لعب البايرن 12 جولة، بعد تأجيل مباراته أمام برلين.

فيما يأتي أينتراخت فرانكفورت في المركز السابع برصيد 18 نقطة، من لعب 13 جولة.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني
 

تقام مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت اليوم السبت الموافق 9 من ديسمبر الجاري، على ملعب دوتش بانك بارك، معقل فريق أينتراخت، وتنطلق أحداثها، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني
 

يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت عصر اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة