طارق حامد
طارق حامد


طارق حامد بعد أزمة الهدف: كل الاحترام لنادي اتحاد جدة وجماهيره

هبة سلامة

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 10:01 ص

علق الدولي المصري، طارق حامد الذي يلعب ضمن صفوف نادي ضمك السعودي، على الأزمة الأخيرة التي حدثت عقب مباراة فريقه الحالي ضمك، أمام فريقه السابق اتحاد جدة، والتي انتهت لصالح رفاق حامد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أكد طارق حامد على احترامه وتقديره لنادي اتحاد جدة وجماهيره بعد احتفاله بالهدف الذي سجله في مرماهم، بطريقة أثارت أزمة لدى جماهير نادي اتحاد جدة السعودي.

ولنزع فتيل الأزمة، نشر طارق حامد، عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، تويتر سابقاً، تغريدة للتعليق على احتفاله وتوضيح الأمور، جاء فيها:"كل الاحترام والتقدير والامتنان لنادي اتحاد جدة العريق وجمهوره الحبيب، يشهد الله إني احتفلت بهدفي بشكل عفوي تمامًا ولم يكن في نيتي أي شيء سلبي".

 

 

يذكر أنه شارك طارق حامد في مباراة فريقه ضمك أمام نظيره اتحاد جدة، أول أمس الخميس، ضمن مواجهات الجولة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت لصالح رفاق حامد، الذي أسهم بهدف في ثلاثية فريقه. 

وأحرز طارق حامد الهدف الثالث لضمك، من تسديدة قوية، ارتطمت في العارضة ثم بجسد حارس اتحاد جدة، وسكنت المرمى ليحتفل بشكل عارم بالهدف الصاروخي.

 

 

وكان طارق حامد قد انضم لصفوف نادي ضمك مطلع الموسم الجاري قادمًا من صفوف نادي اتحاد جدة، الذي انضم له قادما من الزمالك في الموسم الماضي.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة