اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب


برلماني: زيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة تأكيد على تربية جيل قادر على حماية الوطن ‎

حسام صدقة

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 01:25 م

أكد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى مقر أكاديمية الشرطة، وحضوره اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، تأكيد على اهتمام الرئيس بتربية جيل قادر علي حماية أمن الوطن الداخلي.

وأضاف "المصري" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس السيسي بعث برسالة إلى أبنائه الطلبه المتقدمين للالتحاق باكاديميه الشرطه، أنه لامحاباة ولامحسوبية في الاختيارات وأن المعيار هو الكفاءة واللياقة والجاهزية، وأن الآمال على هؤلاء الشباب في الدفاع عن أمن مصر وشعبها ومكافحة الجريمه بكافة صورها.

وبين وكيل دفاع النواب أن زيارة الرئيس السيسي لأكاديميه الشرطة، هي رسالة دعم لوزارة الداخلية بقيادة الوزير الكفء اللواء محمود توفيق، والتأكيد أن الشرطه المصرية حصن الأمن والأمان ، وأن دورها علي مر العصور الحفاظ علي الدولة المصريه ، وأمنها واستقرارها.

اقرأ أيضاً|النائب أحمد عثمان: المشاركة في الانتخابات الرئاسية مسئولية وحق دستوري

وتقدم اللواء ابراهيم المصري بالشكر والتقدير لوزير الداخلية ولكل قيادات الوزارة بكافة القطاعات والإدارات المختلفة ، ولقيادة الاكاديميه التي برهنت بحق بأن العدل والمساواة هي أساس اختيار الطلاب المتقدمين للالتحاق بالأكاديميه وأعلن مبدأ الشفافية والنزاهة في جميع مراحل الاختبارات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة