محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح: ألعب دور الخبير النفسي للاعبين الشُبّان في ليفربول 

كريم فؤاد

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 05:42 م

قال النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إنه يلعب دور الخبير النفسي للاعبين الشُبّان في الريدز.

وتابع في تصريحات إعلامية اليوم السبت تعليقا على حديث هارفي إيليوت: دائما ما أخبر إيليوت طوال الوقت أن عليه التحدث إلي إذا ما أراد شيئًا، أحاول أن أكون بجانِبه وعلي لعب دور الخبير النفسي للاعبين الشُبّان».

وكان هارفي إيليوت قال في تصريحات اليوم السبت موجها حديثه إلى محمد صلاح: «لو يمكنني الحديث لوقت ما عن تأثير محمد صلاح علي سيشعر الناس بالضجر، لقد كان له تأثير لايُصدّق وساعدني طوال الوقت وسعيد أني ألعب مع أسطورة مثله. انا سعيد بتحقيقه ذلك الرقم القياسي وعلي العمل بجد لأكون مثله».


ورد النجم الدولي صلاح على إيليوت: «كلمات جميلة من هارفي إيليوت، هو فتى جيد ويتعلم وأحاول تحفيزه في الصالة الرياضية بإستمرار وأنصحه أن يواصل العمل حتى بعد التدريبات. عليك أن تبذل جهد مضاعف لتحقيق إنجازات كُبرى».

قال النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، تعليقا على تسجيله 200 هدفا مع ليفربول في جميع المسابقات، إنه متأكد من تحقيق الفريق شيء مميز جدا هذا الموسم.

وأضاف في تصريحات اليوم السبت: «أعتقد أن أهم شيء هو أننا حققنا الفوز اليوم.. شعور عظيم بالطبع أن تسجل وتصنع الأهداف وأنا سعيد بتحقيقي هذا الرقم وكذلك تحقيق الفوز».

وصل الفرعون المصري محمد صلاح، إلى هدفه رقم 200 بقميص ناديه ليفربول الإنجليزي، حيث أصبح أول إفريقي يصل لهذا العدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي، إلى جانب أنه أصبح أول لاعب غير بريطاني يصل لـ 200 هدف مع فريق ليفربول، في مسيرته بشكل عام.

وجاءت أهداف صلاح مع الريدز كالتالي:

148 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز

42 هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا

3 أهداف في مسابقة الدوري الأوروبي

5 أهداف في مسابقة كأس الاتحاد

هدف في كأس كارباو

هدف في مسابقة كأس الدرع
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة