صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

أدوا الأمانات

الأخبار

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 06:05 م

الأحداث الدامية المشتعلة إلى حد الجحيم التى تشهدها غزة والمنطقة العربية أثرها من جراء العدوان الصهيونى الغاشم تفرض علينا ضرورة التوحد على قلب رجل واحد نختاره وسط هذه الأمواج والعواصف ليقود سفينة الوطن إلى حيث الأمن والأمان والرفاهية. 

المهمة صعبة نظراً للتحديات التى يواجهها العالم كله وليس مصر فقط من نزاعات إقليمية ودولية وحروب دامية تأكل الأخضر واليابس وأوبئة وتغيرات مناخية تهدد الكرة الأرضية وهى تحديات لم يشهد العالم مثيلاً لها من قبل ومواجهتها تطلب قيادة صلبة وعزيمة قوية للتصدى لها من جانب قادة الشعوب الذين يأخذون على عاتقهم مهمة قيادة سفينة أوطانهم إلى بر الأمان..

واليوم مصر على أبواب انتخابات رئاسية يتنافس فيها 4 مرشحين ومن حق الشعب أن يختار المرشح الذى يراه جديرًا بحمل المسئولية فى تلك الظروف الصعبة والأحداث الملتهبة إقليميًا ودوليًا.. هذا الحق يفرض على الجميع ضرورة المشاركة والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الانتخابات سواء مع أو ضد.. لأن التخاذل هنا معناه التنازل عن حقك فى أن يكون لك رأى.. 

وصوتك فى النهاية أمانة والله يأمرنا بأداء الأمانات.. وبطبيعة الحال لا يخفى على أحد كم التحديات التى واجهتها مصر منذ ثورة يناير 2011 من صعوبات وأزمات داخليًا وخارجيًا ولكنها استطاعت بعون الله أن تقف على قدميها وتواصل مسيرة البناء والتعمير فى جميع مناحى الحياة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة