صورة موضوعية
صورة موضوعية


أحمد موسى: من الممكن مد عملية التصويت في الانتخابات

مصطفى أحمد

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 08:50 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاستعدادات النهائية لبدء عملية الانتخابات الرئاسية 2024، موضحًا خطة وزارة الداخلية لتأمين العملية الانتخابية داخل جميع محافظات مصر.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إن عملية الانتخابات ستبدأ منذ التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وأنه من الممكن مد عملية التصويت في حالة زيادة الإقبال في الفترة المسائية.

ونوه إلى أن اللجان الفرعية ليست معنية لإعلان نتائج الانتخابات، لأنها من سلطات الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، وأنه لا يوجد إعلان نتائج قبل يوم 18 ديسمبر، وما قبل ذلك هو حصر لعدد الأصوات فقط داخل اللجان.

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن وزارة الداخلية بأجهزتها المختلفة ومؤسساتها المعنية تتابع عن كثب خطة تأمين الانتخابات الرئاسية 2024، وأن دور وزارة الداخلية لا ينحصر فقط في عملية التأمين، ولكن التسهيل على المواطنين، ومساعدة الناخبين على الإسراع من وتيرة سير العملية الانتخابية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن جميع محافظات الجمهورية على أتم الاستعداد لبدء عملية التصويت الانتخابي صباح الغد، منهم الأقصر وقنا والبحر الأحمر والمنوفية والدقهلية والبحيرة والسويس والقاهرة والإسكندرية والفيوم والسويس والغربية وغيرها من المحافظات.

وتابع: "لدينا اليوم منظومة قوية جدا في جميع المحافظات تتمثل في وزارة الداخلية من خلال أجهزة الرصد والمتابعة الموجودة داخل الوزارة والمحافظة".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة