أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز: "المصريون صوتهم غالي.. ومشاركتهم بالانتخابات مسؤولية وواجب"
السبت، 09 ديسمبر 2023 - 10:03 م
أكد الفنان أحمد عبد العزيز، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، موضحًا أنها مسئولية وواجب وطني على كل مصري.
وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إنه واجب على كل مصري النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث تختلف الانتخابات الحالية عما سبق في ظل المصداقية والنزاهة والشعور بالمسؤولية العامة تجاه الوطن.
وشدد على أن الاحداث في غزة القت بظلامها على مصر، مضيفًا : "المصريون صوتهم غالي وإن شاء الله ستشهد الانتخابات زخم وإقبال كبير".
ومن المقرر أن تجرى غدًا الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.
ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرًا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو
محمد إمام وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «صقر وكناريا» بالرياض
«المهن التمثيلية» تحيل فادي خفاجة للتحقيق وترفض اعتذاره
ياسمينا العبد: «أوقات بتحتاج حد يفرملك ويديك على دماغك»
سارة بركة تنضم لـ«مطلوب عائليا»بطولة كريم عبدالعزيز وياسمين صبري
مي عز الدين تتألق في أحدث ظهور لها| صور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بمركز الحضارة ضمن المهرجان القومي للمسرح







