مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح
مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح


«صحة مطروح» تكثيف سيارات التأمين الطبي استعدادا للانتخابات الرئاسية

مدحت نصار

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 11:39 م

أكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح استعدادات المديرية لإجراء الانتخابات الرئاسية التى تنطلق غدا الأحد ولمدة ثلاثة أيام بالتنسيق مع هيئة الإسعاف ومستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة وبنك الدم الإقليمي الخاصة في إطار خطة الاستعدادات حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار أيام ( 10 و11 و12 ديسمبر المقبل)، 

اقرأ أيضا | الانتخابات الرئاسية 2024.. لجنة الوافدين بميناء السخنة جاهزة لاستقبال الناخبين

يذكر أن هناك 342 ألف ناخب من مواطني محافظة مطروح إلى جانب لجان المغتربين لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم  بنطاق المحافظة.

وأكد "سالم" أنه تم التنسيق مع مختلف أجهزة المحافظة للعمل على التأمين الطبي وتذليل كافة العقبات فى سبيل تمكين المواطنين من المشاركة بالاستحقاق الإنتخابى لخروج الانتخابات الرئاسية بالصورة اللائقة والتى عهدها العالم عن الشعب المصرى.

  مشيراً إلى تشكيل لجنة لمتابعة التأمين الطبي للعملية الانتخابية وغرفة عمليات بالمديرية لسرعة التنسيق ومعالجة الشكاوى الواردة والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ طوال فترة عقد الانتخابات.

ووجه "سالم" بمراجعة تشكيل غرف العمليات الفرعية بالمستشفيات لسرعة التنسيق والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ ورفع حالة الطوارئ بكافة المستشفيات كما تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتوفير عدد كافى من سيارات الإسعاف المجهزة وتوزيعها بصورة مناسبة لتغطية كافة المقار واللجان لسرعة التعامل مع حالات الطوارئ.
     
مؤكداً على التنسيق مع مديري المنشأت الصحية والإدارات والرائدات الريفيات لتوعية العاملين بقطاع الصحة بمطروح والمواطنين بأهمية المشاركة بالانتخابات وعقد الندوات لتعريفهم بالخطوات اللازمة لتمكينهم من حقهم الانتخابي وأثر مشاركتهم على مستقبل الوطن والتوجه التنموي والخدمي للدولة المصرية والذي ينعكس على حياة المواطنين في شتى المناحي.

ووجه "سالم" الى أهالي المحافظة بصفة عامة والعاملين بقطاع الصحة بمطروح بصفة خاصة علي ضرورة المشاركة الإيجابية بالانتخابات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة