أسامة فيصل
أسامة فيصل


بسبب الأزمة المالية| الزمالك يخطط لقطع إعارة «فيصل» من البنك الأهلي

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأحد، 10 ديسمبر 2023 - 09:53 ص

يدرس الجهاز الفنىي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، قطع إعارة أسامة فيصل لاعب الفريق المعار لصفوف البنك الأهلي، في ظل حاجة الفريق لجهود اللاعب الفترة المقبلة، ولتدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل ما يساهم في تقوية صفوف الفريق.

وجاءت فكرة عودة اللاعب وقطع إعارته لدعم خط الهجوم، في ظل تألق اللاعب مع البنك الأهلي والمنتخب الأولمبي الفترة الأخيرة، وهو ما أكسبه خبرات كافية تجعله عنصر مفيد للقلعة البيضاء الفترة المقبلة.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يُكثف مُفاوضاته مع «عواد» لتجديد عقده

ويرتبط أسامة فيصل بعقد إعارة إلى البنك الأهلي لمدة موسمين تنتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث انتقل إلى البنك الأهلى على سبيل الإعارة العام قبل الماضي. ويرتبط أسامة فيصل بعقد إعارة إلى البنك الأهلي لمدة موسمين تنتهى بنهاية الموسم الحالي، حيث انتقل إلى البنك الأهلى على سبيل الإعارة العام قبل الماضى.

ويرغب معتمد جمال فى تدعيم الخط الأمامى لفريقه بأكثر من لاعب يستطيع تنفيذ تعليماته خلال المباريات المحلية والإفريقية، خصوصا أن المدير الفنى يعتمد على الجزيري وأوباما فى بعض المباريات في ظل عدم قناعته بالثنائى ناصر منسي كونه يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء فقط إلى جانب سامسون إكينولا.. وتتجه النية لدى مسؤولي القلعة البيضاء للاستغناء عن سامسون إكينولا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة