رانيا فريد شقي
رانيا فريد شقي


اللهم أغرس في جسدها عافية.. رانيا فريد شوقي تعلن مرض والدتها

هناء حمدي

الأحد، 10 ديسمبر 2023 - 11:13 ص

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تعرض والدتها لوعكة صحية بعد أيام قليلة، بعد رحيل أختها المنتجة ناهد فريد شوقي وطلبت رانيا من متابعيها وجمهورها الدعاء لوالدتها.

ونشرت رانيا عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صورة تحمل دعاء لوالدتها فيه:«اللهم اشف أمي وأغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهون عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسرى في جسدها»، وعلقت قائلة :«اللهم اشفِ كل مريض يا رب».

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي قد نعت منذ أيام قليلة وفاة شقيقتها ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة قائلة:«للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من أني أتصور فراقك».

اقرأ أيضا | تصدر التريند بعد بتر قدمه.. من هو المخرج أحمد البدري؟

وتابعت: «يمكن خدتنا مشحانات الدنيا وربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لأني تنسيت أننا بنكبر كلنا ولينا عمر بيخلص يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك أختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وإرادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي».

وأختتمت نعيها قائلة: « أنا مش عارفة أنا بكتب إيه بس اللي حساه أكبر بكتير من أي كلام ما زلت مش مستوعبة ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك وقولت للأحفاد اللي ماشفوش جدهم ناهد بقت نسخه من جدكم لما تشفوها كأنكم شفتوه".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة