أنتوني موديست
أنتوني موديست


شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي

أميرة أنور

الأحد، 10 ديسمبر 2023 - 12:12 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ومقدم البرامج عن مفاجأة في مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «النادي الأهلي أخطأ ولم يكن موفقًا، في قرارين مؤخرًا ولعل أهمهم هو الموافقة على رحيل محمد شريف للدوري السعودي، والثاني هو التعاقد مع الفرنسي موديست».

أضاف شوبير أن جماهير الأهلي كانت سعيدة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي خاصة بعد معرفة مشواره قبل قدومه للقلعة الحمراء ولكنه لم يقدم المرجو منه سواء في الدوري الممتاز أو الدوري الأفريقي الذي لم يشارك في معظم مبارياته، وكذلك تعرضه للإصابة في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تابع شوبير أن بطولة كأس العالم للأندية هي الفرصة الأخيرة لموديست مع النادي الأهلي، إما أن يستكمل مشواره مع الأحمر في حالة الظهور بشكل جيد، أو الرحيل في يناير ويتحمل هذا الخطأ المسؤول عن التعاقد معه.

كان قد بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس تحضيراته لكأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وأغلق الأهلي ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد انتهاء مباراة شباب بلوزداد التي أقيمت أول أمس على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وبدأ الفريق تحضيراته لبطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي أولى مبارياته في البطولة يوم 15 ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة السعودي ومونتيري المكسيكي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة