اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح


محافظ مطروح يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويحث المواطنين على المشاركة

مدحت نصار

الأحد، 10 ديسمبر 2023 - 04:05 م

أدلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بصوته في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بلجنة الادارة التعليمية بمدينة مرسى مطروح، والتي شهدت توافد كبيرا من الناخبين  تزامنًا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة ٣ أيام.

واطمأن المحافظ على سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر بلجنة الوافدين، وتذليل أي عقبات تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم مؤكداَ على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني علي جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الهامة التي تمر بها الدولة المصرية.

اقرأ أيضا | للإدلاء بأصواتهم.. توافد مواطنين أمام لجان مدرسة أحمد عرابي بامبابة

عقب ذلك تفقد محافظ مطروح عددا من اللجان الانتخابية والاطمئنان على سير العملية الانتخابية بها دون أى معوقات مؤكدا على توفير كافة سبل الراحة للناخبين باللجان  لأداء اصواتهم بسهولة ويسر.

وأشاد محافظ مطروح  خلال جولته بالاقبال الكبير من المواطنين بمحافظة مطروح وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم واصطفافهم في طوابير أمام اللجان في مشهد يعكس وعى أهالى مطروح وحبهم لوطنهم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والحفاظ على الوطن ومقدارته.  
شملت الجولة تفقد لجان الانتخابات بمدارس مجمع أبوبكر الصديق ولجنة مدرسة زاهر جلال الإعدادية بنات ولجنة مدرسة العميد أحمد فوزى الابتدائيه ولجنة مدرسة باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة