الخطيب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
الخطيب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية


رموز الوسط الرياضي يزينون المشهد في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024

ناجي أبو مغنم

الأحد، 10 ديسمبر 2023 - 09:54 م

الرياضيون كانوا حاضرون في ملحمة الانتخابات الرئاسية خلال يومها الأول، وتوافد رموز الوسط من لاعبين ومدربين ومسئولي الأندية والاتحادات للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيس مصر القادم لـ 6 سنوات مقبلة.

وحرص رموز الوسط الرياضي على توجيه رسائل للمصريين لحثهم على المشاركة بإيجابية وتلبية نداء الوطن في هذا الوقت المهم، والمشاركة بكثافة في الانتخابات.

البداية كانت مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في اليوم الأول للتصويت.

كما حرص معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الانتخابية اليوم الأحد  في أول أيام التصويت في انتخابات الرئاسة.

وأيضًا أدلى خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلى، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت في التاسعة صباح اليوم وتستمر لمدة 3 أيام، وذلك في لجنته الكائنة بإحدى مدارس مدينة السادس من أكتوبر.

أدلى خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت في التاسعة صباح اليوم وتستمر لمدة 3 أيام.

أدلى محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 والتي تجرى أيام 10و11 و12 ديسمبر الجاري.

أدلى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ياسر ريان، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمدرسة الأوقاف الثانوية في العجوزة.

أدلى محمد صلاح أبو جريشة، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت في التاسعة صباح اليوم وتستمر لمدة 3 أيام.

أدلى ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي السابق، بصوته فى الانتخابات الرئاسية ، بلجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد. 

أدلى كمال درويش الرئيس السابق لنادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، في لجنة جمال عبد الناصر بمنطقة الدقي.

 أدلى أيمن يونس نجم الزمالك السابق بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الانتخابية بمركز شباب الشيخ زايد التابع لمحافظة الجيزة اليوم الأحد  في أول أيام التصويت في انتخابات الرئاسة.

أدلى أسامة عبدالكريم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى السابق، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2023، لاختيار رئيس مصر القادم، والتى تستمر لمدة 3 أيام.

أدلى كابتن شادي محمد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة ابن النفيس بمدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة.

أدلى حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في لجنته بمدينة نصر، والتي بدأت اليوم للمصريين في الداخل وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

حرص نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية والمكتب التنفيذى للاتحاد العربى للجولف تيمور ابو الخير على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنته فى مدرسة الشهيد احمد عبد الوهاب بالمعادى.

أدلى الكابتن تامر صقر نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الكائنة بمدرسة الأورمان بالدقي التابعة لمحافظة الجيزة.

أدلى الكابتن هشام حنفى وزوجته مها السنباطى بصوتهما فى الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت في التاسعة صباح اليوم وتستمر لمدة 3 أيام، وذلك في لجنة مدرسة محمود عزمي العجوزة بمحافظة الجيزة.

أدلى علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت في التاسعة صباح اليوم وتستمر لمدة 3 أيام، وذلك في لجنته بمدرسة الشهيد شريف حجاج مناع الابتدائية بمصر الجديدة.

أدلى ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر السابق ونجم الأهلي الأسبق، بالإلاء بصوته في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت في التاسعة صباحا، وتستمر لمدة 3 أيام.

أدلى طاهر أبوزيد، نجم الأهلي الأسبق ووزير الرياضة الأسبق، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت في التاسعة صباح اليوم، وتستمر لمدة 3 أيام.

أدلى جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت في التاسعة صباح اليوم، وتستمر لمدة 3 أيام.

أدلى عبدالحميد بسيونى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، اليوم الأحد، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024.

حرص معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول والتي تقام على مدار ثلاثة أيام.

اقرأ أيضا| وزير الرياضة: الشباب أثبت وعيه بقيمة المشاركة في الانتخابات الرئاسية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة