المتهمون
المتهمون


الأمن العام يكشف غموض سرقة 5 ملايين جنيه من تاجر بالجيزة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 11:58 ص

تمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض خطف تاجر وسرقة 5 ملايين جنيه، من تاجر، حيث تبين أن 6 متهمين وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم.

تلقى مركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة، من تاجر بتعرفه على أحد الأشخاص، واتفقا على تغيير مبلغ قرابة 5 ملايين جنيه، إلى عملات أجنبية ولدى تقابلهما بإحدى المناطق بالجيزة اصطحبه بسيارة ملاكى لإحدى الفيلات بدائرة المركز، وأوهمه بأنها ملكه، إلا أنه فوجئ بحضور سيارة «ميكروباص»، ترجل منها مجموعة من الأشخاص، واستولوا على المبلغ المالي الذي كان بحوزته ولاذوا بالهرب.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 34 كيلو مخدرات و8 عناصر إجرامية بـ «أسوان ودمياط»

بإجراء التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم 6 أشخاص «لهم معلومات جنائية»، من بينهم سيدة محكوم عليها بالسجن المؤبد فى قضية قتل عمد، وضبط السيارة الميكروباص المستخدمة فـى الواقعة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه ، وأضافوا بانفاقهم جزء من المبلغ على متطلباتهم الشخصية.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة