اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة المصرية
اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة المصرية


غرفة عمليات الحركة الوطنية: مصر أمام مشهد انتخابي ملهم يدعو للفخر بوطن عريق

نسرين العسال

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 03:15 م

تواصل لليوم الثاني على التوالي غرفة العمليات المركزية بحزب الحركة الوطنية المصرية؛ لمراقبة عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية ومتابعة حث الناخبين على المشاركة والحرص على الإدلاء بأصواتهم في أهم عرس ديمقراطي تشهده الدولة المصرية.

ورصدت اللجنة، حالة إقبال غير مسبوقة من الناخبين بجميع محافظات الجمهورية وتصدر الشباب والنساء وكبار السن المشهد الانتخابي في مشهد حضاري يؤكد حضارة الدولة المصرية ووعي شعبها.

وتواصلت غرفة عمليات الحركة الوطنية المصرية مع جميع أمانات الحزب بالمحافظات؛ التي تم تدشين بها غرف مراقبة فرعية لرصد ومتابعة الانتخابات وتقديم الدعم اللازم للناخبين أمام اللجان.

كما انتشرت فرق من شباب الحركة الوطنية لتسهيل التعرف على اللجان ومساعدة ذوي الهمم وأصحاب الحاجة في الوصول إلى لجانهم ومعرفة مقارها. 

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب في تصريحات إعلامية له منذ قليل، على هامش متابعته لغرف عمليات الحزب، أن ما نراه من إقبال وما رصدته غرف عمليات الحركة الوطنية المصرية بالمحافظات يؤكد أننا أمام مشهد ملهم وصورة حضارية تدعو للفخر والاعتزاز بوطن عريق يعيش فيه شعب مثقف واعي مدرك حجم الخطر الذي يحيط بدولته.

الجدير بالذكر أن اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة المصرية كان قد أدلى بصوته الانتخابي أمس بمقر لجنته الانتخابية في مصر الجديدة، وأكد في تصريحات اعلامية له عقب الإدلاء بصوته أن مصر ستبقى بلد عظيمة بشعبها ومؤسساتها وأجهزتها وقيادتها وما نشهده من إقبال من الناخبين أمام اللجان مؤشر إيجابي يعكس وعي الشعب وحرصه على مستقبل بلده ضد حملات التشويه والتشكيك.

اقرأ أيضا:- الحركة الوطنية: الشعب يعزف سيمفونية وطنية في حب مصر

واضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الوقت حرج والظروف الاقليمية المحيطة بنا صعبة وتواجه الدولة تحديات جسيمة والمشهد أحوج منا جميعا إلى ضرورة إعلاء مصلحة الدولة والالتفاف حول قيادتها السياسية لحين العبور من هذا النفق المظلم الذي فرضته التداعيات الدولية والنزاعات الإقليمية في المنطقة.

ووجه رؤوف السيد علي، نداء إلى كل المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات؛ لأن صوتنا الانتخابي وبالأخص في ظل هذه الظروف الصعبة أمانة تقتضي من الجميع المبادرة بالمشاركة في أهم استحقاق انتخابي تشهده مصر لاختيار رئيس قادر على حماية مصر وحماية أمنها القومي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة