أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية
أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية


اتحاد الغرف السياحية: المشاركة في الانتخابات تدعم مسيرة التنمية الشاملة

مي سيد

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 03:59 م

أدلى صباح اليوم الإثنين أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في لجنة مدرسة صلاح الدين الإبتدائية بالتجمع الخامس .

وأكد أحمد الصيف حرصه على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الحالية أولا لممارسة حقه الدستوري وثانيا للمشاركة في العرس الديموقراطي الذي تشهد كافة ربوع مصر منذ اليوم الأول لتلك الانتخابات وبما يؤكد وعي المصريين بحقوقهم الدستورية  وحرصهم كذلك على دعم مسيرة التنمية والاستقرار والتحديث ببلدهم.

وأضاف "الوصيف" أن مشهد طوابير الناخبين رسالة إيجابية للعالم أجمع تؤدي بالطبع إلى تحسين صورة مصر الذهنية لدى العالم أجمع.

 أقرأ أيضا :- سكرتير عام شمال سيناء يدلي بصوته في لجنة المغتربين بالعريش

وكان رئيس اتحاد الغرف السياحية قد وجه رسالة بالفيديو إلي جميع العاملين بالقطاع السياحي المصري حثهم فيها على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم في تلك الإنتخابات المهمة.

وقال "الوصيف": "أدعو كل زملائي العاملين بالقطاع السياحي المصري لممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية".

وأكد أن تلك المشاركة بالعملية الإنتخابية تدعيم للخطوات الجادة لعملية البناء الشامل للوطن , واستمرارا للتنمية التي تتواصل وتتوسع على أرض مصر الحبيبة.

 ووجه حديثه للعاملين بالقطاع السياحي: "صوتنا هيفرق لدعم تلك المسيرة الرائعة ودعم الخطوات الجادة لتطوير السياحة القطاع الحيوي الذي يساهم في نهضة مصر ورفعة اقتصادها القومي الفترة المقبلة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة