اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب
اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب


«الريف المصرى» تنقل جميع العاملين والمزارعين للمشاركة فى التصويت بالإنتخابات الرئاسية

عادل إسماعيل

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 06:01 م

أوضح اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، تيسير مشاركة جميع العاملين بمختلف مواقع  "الريف المصرى الجديد" فى الإنتخابات الرئاسية، من أجل الإدلاء بأصواتهم وأداء واجبهم الوطنى نحو استمرار مسيرة الإنجازات والعبور للجمهورية الجديدة.

ودعى عبد الوهاب ضرورة مشاركة جميع أفراد وطوائف المجتمع المصرى فى الانتخابات، استغلالاً لحقهم الدستورى وحفاظاً على الديمقراطية واستقرار الوطن فى ظل المخاطر المختلفة المحيطة بالبلاد.

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثاني على التوالي في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، ووسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

وأكد اللواء أركان حرب مهندس عمرو عبد الوهاب، على ضرورة مشاركة جميع أفراد المجتمع المصرى فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بالإدلاء بأصواتهم والتعبير عن آرائهم من أجل استكمال مسيرة العمل والتنمية نحو العبور للجمهورية الجديدة، وحفاظاً على استقرار الوطن والإسهام فى صنع وتأمين مستقبله، خاصةً فى ظل المخاطر المختلفة المحيطة بالبلاد.

اقرا ايضا :استمرار توافد المواطنين على اللجان الانتخابية في الجيزة

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء عمرو عبد الوهاب بقيادات شركة تنمية الريف المصرى الجديد، حيث وجه بتيسير انتقال ووصول جميع العاملين بمختلف قطاعات ومواقع الشركة بالتناوب إلى صناديق الإقتراع فى حال الرغبة فى الإدلاء بأصواتهم خلال الفترة الصباحية، وذلك على مدار الإنتخابات الرئاسية.

داعياً كذلك جميع المزارعين وصغار المستثمرين من المنتفعين بأراضى المشروع القومى لتنمية المليون ونصف المليون فدان إلى الحرص على الذهاب إلى صناديق الاقتراع للقيام بواجبهم الوطنى، من خلال المشاركة الفاعلة وممارسة حقهم الدستورى فى الإدلاء بأصواتهم، وذلك لمشاركة جموع الشعب المصرى فى رسم ملامح مستقبل بلادهم، ودعم مناخ الديمقراطية والاستقرار الذى بات ينعم به الوطن على مدار الأعوام الأخيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة