الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى يشيد بنسب المشاركة في الانتخابات الرئاسية: «سنحقق رقمًا تاريخيًا»

أحمد رجب

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 08:44 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشباب المصري يسطر ملحمة كبيرة في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن فئة الشباب تتصدر المشهد الانتخابي منذ الأمس.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المصريين بعثوا رسالة مهمة للعالم من خلال الإقبال الكبير في الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن المصريين يختارون رئيسهم لـ6 سنوات مقبلة.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن المصريين يدركون جيدًا أن الست سنوات المقبلة أخطر وأهم من التسع سنوات الماضية، مبينًا أن هناك تحديات كبيرة تواجه الدولة المصرية.

وأوضح "موسى"، أن وزارة الداخلية تقوم بدور كبير في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن تأمين الاستحقاق الرئاسي على أعلى مستوى من قبل رجال الداخلية، قائلا: "رجال لا تنام".

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أن ما يسطره المصريون في الاستحقاق الرئاسي والاصطفاف أمام اللجان الانتخابية رسالة قوية إلى كل ما يشكك في المصريين حول عزوفهم عن الانتخابات والتأكيد أنهم يصطفون خلف قيادتهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية، موجها التحية إلى المصريين، قائلا: "ربنا يحمي الشعب المصري.. كل الشكر إلى عظيمات مصر".

كما توقع الإعلامي أحمد موسى، أن مصر ستحقق أكبر نسبة تصويت في استحقاق رئاسي في التاريخ، في ظل الكثافة الكبيرة من المصريين على صناديق الاقتراع، قائلا: "هنعدي الـ50% التي حدثت في انتخابات 2012.. انتخابات 2024 ستشهد رقما سحريا وتاريخيا لم يحدث في تاريخ مصر".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة