نائب محافظ البحيرة تتابع ثالث أيام الانتخابات الرئاسية من داخل غرفة العمليات المركزية . 
 نائب محافظ البحيرة تتابع ثالث أيام الانتخابات الرئاسية من داخل غرفة العمليات المركزية . 


نائب محافظ البحيرة تتابع انتظام فتح اللجان بثالث أيام الانتخابات الرئاسية

محمد نور شتا

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 10:37 ص

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية بكل مراكز ومدن وقرى المحافظة في المواعيد المحددة.
  
وتابعت من خلال الفيديوكونفرانس، فتح جميع اللجان الإنتخابية بمختلف مراكز المحافظة لليوم الثالث على التوالي.

وأشارت الدكتورة نهال بلبع، إلى استمرار متابعة غرفة العمليات المركزية لانتظام سير العملية الانتخابية على مدار الساعة للوقوف على الحالة العامة للمشهد الانتخابي والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظاً على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

وأشارت إلى أنه تم المرور على كافة اللجان العامة والتأكد من وصول المستشارين وانتظام العمل باللجنة العامة وتم التأكد من توزيع المظاريف استعداداً للعملية الانتخابية مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات الانتخابية. 

وأكدت نائب محافظ البحيرة، أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وفي جو من الديمقراطية والشفافية، مشيرةً إلى أن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك في صنع قراره.

جاء ذلك خلال متابعتها العملية الإنتخابية ورئاستها لغرف العمليات الرئيسية بالشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بديوان عام المحافظة ، بحضور السيد اللواء  محمد شوقي بدر  السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس  السكرتير العام المساعد والعميد ا.ح / أمجد البنا  المستشار العسكري للمحافظة و ممثلي كافة الجهات المعنية.

وأشادت بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قبل الناخبين خلال اليوم الأول والثانى ، وأعربت عن شكرها وتقديرها لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثتهم بضرورة إستمرار المشاركة الإيجابية لكل من له حق التصويت حتى نهاية غلق صناديق الإقتراع ، بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الإنتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة