ريال مدريد
ريال مدريد


تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 10:49 ص

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره يونيون برلين، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق ريال مدريد ضمن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من يونيون برلين، نابولي الإيطالي وسبورتينج براجا البرتغالي.

ويتصدر ريال مدريد، المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، ثم يليه نابولي في الوصافة بـ 7 نقاط، ثم يأتي براجا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره نادي نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين عن طريق رودريجو، جود بيلينجهام، نيكو باز، خوسيلو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام يونيون برلين اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، رودريجو، خوسيلو.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

1- ريال مدريد 15 نقطة.

2- نابولي 7 نقاط.

3- سبورتنج براجا 4 نقاط.

4- يونيون برلين 2 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة

تقوم قناة اون تيم سبورت الرياضية بنقل مباراة ريال مدريد القادمة أمام فريق يونيون برلين 2023 حيث تنقل مباراة فريق ريال مدريد امام فريق يونيون برلين القادمة والتى تقام في اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري وذلك في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

مُعلق مباراة ريال مدريد القادمة

من المقرر أن تقوم قناة اون تيم سبورت الرياضية بنقل مباراة ريال مدريد القادمة أمام فريق يونيون برلين التى تقام في يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، ويتم التعليق عليها بواسطة المعلق محمد بركات.

وضمن 12 فريقًا بالفعل التأهل للدور ثمن النهائي، منها 4 فرق من المركز الأول، وهي: أرسنال ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد.

بينما تحسم الجولة الأخيرة، المركز الأول والثاني لكل من: أتلتيكو مدريد وبرشلونة وبوروسيا دورتموند وإنتر ميلان ولاتسيو ولايبزيج وآيندهوفن وريال سوسييداد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة