محمد البدري
محمد البدري


عضو صحة الشيوخ: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

نسرين العسال

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 12:03 م

أدلى النائب محمد صلاح البدري عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، بصوته فى مقر اللجنة الانتخابية الخاص به بالانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد أن نسبة مشاركة المصريين والتي بلغت ٤٥٪ من إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، رسالة لكل العالم برغبة الشعب المصري فى رسم مستقبل بلاده بما يعزز من أمنه واستقراره.

وأضاف "البدري" في تصريحات له على هامش إدلائه بصوته فى الانتخابات الرئاسية التي تجرى الآن بالبلاد، أن ما تشهده المنطقة من نزاعات وحروب وأوضاع غير مستقرة ، يوجب على كل مصري ومصرية وطنية النزول والمشاركة، والتعبير عن آرائهم من خلال صناديق الاقتراع، لاستكمال طريق البناء والتنمية. 

وطالب عضو مجلس الشيوخ، من لم يشارك أو يدل بصوته حتى الآن النزول والمشاركة، منوها إلى أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق دستوري لابد من الالتزام به.

وانطلق صباح اليوم، ثالث أيام التصويت، في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي  بدأت الأحد الماضي لمدة 3 أيام وهم 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية كل من المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، والمرشح الرئاسي فريد زهران، والمرشح الرئاسي حازم عمر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة