الأرضيات الخشبية
الأرضيات الخشبية


«الأرضيات الخشبية».. دفء وفخامة

آخر ساعة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 12:54 م

■ كتب: ياسين صبري

يُعتبر لا يختلف خبراء الديكور على أن الأرضيات الخشبية هي أحد أنواع الأرضيات الأكثر شعبية وجمالًا في عالم التصميم الداخلي، كونها تعكس الدفء والراحة، كما أنها خيارٌ مثالي لتحقيق مظهر فريد وجذاب في المنازل والمكاتب والفنادق والمساحات التجارية.

تتوفر الأرضيات الخشبية في مجموعات متعددة يمكن اختيار الأنسب منها لغرف المنزل، فعلى سبيل المثال، هناك الأرضيات المصنوعة من الخشب الطبيعي الصلب مثل البلوط والجوز والسنديان والبتولا والزان، وهي تتميز بالمتانة والجودة العالية. وهناك أيضًا الأرضيات الخشبية المصنّعة التي تتكوّن من خشب يتم تجميعه في بلوكات ثم تُصنع وفقًا للطلب، وهذا النوع معروف بمقاومة التغيّرات المناخية.

◄ اقرأ أيضًا | «الشمعدان» للديكورات الرومانسية

وتتميز هذه النوعية من الأرضيات بالعديد من المزايا، فهي تضفي شعورًا بالفخامة والجمال على المساحات التي تستخدم بها، كما أنها تعتبر مناسبة لجميع أنماط الديكور، سواء كانت تقليدية أو عصرية حديثة.

وبالإضافة إلى شكلها الجمالي، تتميز الأرضيات الخشبية بالمتانة، حيث يمكن المحافظة على الطبقة العلوية من مظهرها الأصلي لسنوات عديدة، وتتحمل الاستخدام اليومي والتأثيرات الخارجية، كما يمكن إصلاح الأرضيات الخشبية بسهولة عن طريق إعادة تلميعها أو إصلاح الأجزاء التالفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة