مسيرة وطنية حاشدة لطلاب جامعة جنوب الوادي
مسيرة وطنية حاشدة لطلاب جامعة جنوب الوادي


مسيرة لطلاب جامعة جنوب الوادي للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 04:05 م

تقدم الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مسيرة طلابية ضخمة، ضمت عمداء كليات جامعة جنوب الوادي واعضاء هيئه التدريس، ومديري العموم والعاملين والآلاف من طلاب جامعة جنوب الوادي وذلك للدعوة والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
وأشار الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، إلى أن ما نشهده من اقبال كبير على العملية الانتخابية وحرص الطلاب على المشاركة في عملية التصويت إنما يدل على وعي الشباب بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر.
وأضاف رئيس الجامعة، أن مشهد الحشود الطلابية أمام المقار الانتخابية هو بمثابة شهادة حب وانتماء من طلاب الجامعة تجاه بلدهم مصر كما يعكس التزامهم بالدور الوطني في المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية.
 وأكد رئيس الجامعة، أن هذا الحشد النابع من الوعي والمسئولية المجتمعية والتلاحم بين كافة طبقات المجتمع لابد أن يترجم إلى أعمال ملموسة في اتقان العمل والحرص على الدراسة والتفوق.


وأشار الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بان الجامعة وفرت كل التسهيلات للطلاب للإدلاء بأصواتهم وتقديم كافة الخدمات لتلبية النداء الوطني في هذا الاستحقاق الدستوري، كما أكد الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أهمية مشاركة الطلاب في صنع القرار والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والتي تعد واجبا وطنيا ومن أهم الحقوق الدستورية للمواطن.
الجدير بالذكر، أن المسيرة الطلابية بدأت من أمام كلية التربية الرياضية بالجامعة وجابت بعض شوارع مدينة قنا وشهدت تفاعلاً واسعاً من الأهالي الذين بادروا بالانضمام للمسيرة الوطنية فى ثالث أيام الانتخابات.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة