النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي


«الطماوي» يوجه الشكر لقيادات وأعضاء مستقبل وطن على جهودهم في الانتخابات الرئاسية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 07:09 م

ضرب المصريون مثلًا في الوطنية، وقدموا ملحمة على مدار 3 أيام، خلال فترة إجراء الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت أول أمس الأحد، وتنتهي اليوم الثلاثاء، تحت إشراف قضائي كامل، يضمن نزاهة الانتخابات.

واصطف الناخبون «رجال وسيدات.. شباب وشيوخ»، أمام اللجان بكثافة وإقبال غير مسبوق، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري، في مشهد حضاري، يبعث برسالة للعالم، برغبة الشعب المصري، في مواصلة البناء والاستقرار، والوقوف خلف القيادة السياسية، ودعم الدولة المصرية، للمضي قدمًا نحو الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا| «الأزهر والكنيسة إيد واحدة في حب مصر».. الآلاف يشاركون في مسيرة أمانة شبرا بـ «مستقبل وطن»| فيديو 

من جانبه، توجه النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلملانية بحزب مستقبل وطن، بالشكر والتقدير، لكل قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن، على جهودهم الرائعة في إدارة العملية الانتخابية.

وقال «الطماوي» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شكرًا لكل قيادات وأعضاء مستقبل وطن وهياكله التنظيمية من مستوى الشياخة والقرية، إلى المستوى المركزي، على جهودهم الرائعة في إدارة العملية الانتخابية «انتخابات الرئاسة 2024»، التي أوضحت إرادة المصريين الصلبة واصطفافهم خلف قائد المسيرة «حبيب المصريين» ومؤسس الجمهورية الجديدة».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة