محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 07:50 م

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر نوفمبر؛ للشهر الثالث على التوالي بعد أن تصدر استطلاع رأي المشجعين على موقع ليفربول.

وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في مبارياته الست خلال هذه الفترة ليحتفظ باللقب متقدما على زملائه ترينت ألكسندر أرنولد ولويس دياز.

وقال صلاح لموقع ليفربول: "من الجيد الفوز بهذه الجائزة دائمًا. الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف للفريق، بالتأكيد. هذا هو الشيء الأكثر أهمية". "

وأحرز صلاح هدفين في الفوز 3-0 على برينتفورد على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم لعب التمريرة الحاسمة ليصنع هدف التعادل لألكسندر أرنولد في التعادل خارج ملعبه مع مانشستر سيتي.

أنهى الشهر بهدف من ركلة جزاء في الفوز 4-0 على لاسك ليساعد في تأمين التأهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، ليرتفع رصيده مع النادي إلى 199 هدفًا في هذه العملية.

عند سؤاله عن لحظته المفضلة في نوفمبر، قال صاحب القميص رقم 11: "ربما كانت تلك هي مباراة السيتي لأننا كنا متأخرين 1-0 وتمكنا من تسجيل هدف واحد وتعادل المباراة، لذلك أعتقد أنني سأقول هذه اللحظة".

وأضاف: "تسجيل الأهداف أمر جيد أيضًا، لكن في ذلك الشهر قد يكون ذلك بمثابة مساعدة لترنت".

استمر صلاح ومستوى الريدز في شهر ديسمبر، حيث حقق فريق يورغن كلوب ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الوقت نفسه، حقق المصري نفسه الرقم القياسي البالغ 200 هدف للنادي في جميع المسابقات عندما سجل هدفًا أمام كريستال بالاس نهاية الأسبوع الماضي - وهو اللاعب الخامس فقط الذي يحقق هذا الإنجاز في ليفربول.

وقال صلاح: "إنه لأمر رائع أن تسجل 200 هدف لمثل هذا النادي الكبير. أنا سعيد جدًا بذلك". "لقد احتفلنا قليلاً بعد المباراة ع الفريق وأيضًا مع عائلتي. سعيد جدًا بذلك."

اقرأ أيضا| تواجد حجازي وبنزيما| تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام أوكلاند بمونديال الأندية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة