نجوم يعودوا إلى المسرح
نجوم يعودوا إلى المسرح


موسم الرياض يعيد 5 نجوم للمسرح بعد غياب سنوات

هناء حمدي

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 - 01:59 م

تشهد فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض عودة عدد من النجوم إلى المسرح من جديد وبعد غياب استمر عشرات السنين في مفاجأة لجمهورهم الذين تحمسوا لرؤيتهم من جديد على خشبة المسرح.

ومن أبرز هؤلاء النجوم هو عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد غياب 22 عام بمسرحية «السندباد» من بطولة نيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر.

وكانت اخر مشاركات كريم عبد العزيز على خشبة المسرح هي مسرحية «حكيم عيون» والتي تم عرضها عام 2001 من بطولة علاء ولي الدين وأحمد حلمي وحجاج عبد العظيم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج هاني مطاوع.

وكذلك تعود الفنانة يسرا إلى المسرح بعد غياب 21 عام ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض بمسرحية «ملك والشاطر» مع الفنان أحمد عز.

وكانت آخر اعمال الفنانة يسرا المسرحية هي مسرحية « لما بابا ينام» من بطولة علاء ولي الدين وحسن حسني وهشام سليم واشرف عبد الباقي من تأليف أحمد عوض وإخراج خالد جلال.

وثالث هؤلاء النجوم الذين يعيدون إلى المسرح بعد غياب الفنانة ليلى علوي والتي من المقرر أن تقدم مسرحية «الصندوق الأحمر» ضمن فعاليات موسم الرياض.

لتعود بذلك ليلى علوي إلى المسرح بعد غياب 27 عام بعد أن قدمت أخر اعمالها المسرحية «الجميلة والوحشين» والتي تم عرضها عام 1996 من بطولة محمد الصاوي وحجاج عبد العظيم وأحمد رزق من تأليف يوسف معاطي وإخراج حسين كمال.

إقرأ أيضا: سنة أولى أمومة.. 5 نجمات استقبلن أبنائهن في 2023

وكانت الفنانة هالة صدقي قد شاركت في موسم الرياض الجاري بمسرحية «صوابع زينب» من بطولة عمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومنة فضالي ومحمد ثروت وذلك بعد 26 عام من الغياب عن المسرح.

وكانت اخر اعمال هالة صدقي المسرحية عام 1997 بمسرحية «وداعا يا بكوات» من بطولة أحمد زاهر وعزت العلايلي.

واخر النجوم الذين اعادهم موسم الرياض إلى المسرح هو الفنان حسين فهمي وذلك بعد مشاركته في بطولة مسرحية «كذا نوفل» مع أحمد السعدني وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة