خيسوس فالينزويلا
خيسوس فالينزويلا


فيفا يعلن حكام مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 - 07:16 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"حكام مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية .

واسند فيفا إدارة اللقاء للحكم الفنزويلي خيسوس فالينزويلا ويعاونه الفنزويلي خورخي أوريجو حكم مساعد أول بالإضافة إلى الفنزويلي توليو مورينو حكم مساعد ثاني والنيوزيلاندي كامبل كيرك حكم رابع.

 

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

وتنطلق مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة يوم 15 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتمكن نادي الاتحاد السعودي، من الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023.

وسبق وأن التقي الفريقان في ثلاث مواجهات سابقة حقق فيها الفريق السعودي افوز في الثلاث مواجهات، أولى موجهات الأهلي واتحاد جدة كانت في عام 1995 بالبطولة العربية، والتي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، وشهدت فوز الاتحاد بنتيجة 1-0 على الأهلي.

المواجهة الثانية التي جمعت الأهلي واتحاد جدة كانت القاهرة ببطولة السوبر السعودي عام 2001، وانتهت المباراة بفوز الفريق السعودي بنتيجة 3-2  .

المواجهة الثالثة والأخيرة التي جمعت الأهلي باتحاد جدة  كانت في عام 2005 بمونديال الأندية، وشهدت فوز الاتحاد على الأهلي بنتيجة 1-0.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة