صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


البنك الأهلي يبحث عن انتفاضة أمام الجونة بالدوري

حسام عبدالعظيم

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 10:29 ص

يواجه نادي البنك الأهلي نظيره الجونة في تمام الساعة الرابعة عصرا على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث طارق مصطفى المدير الفني لنادي البنك الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية لانتشال الفريق من سلسلة النتائج السلبية منذ بداية الموسم، حيث أن الفريق لم يحقق  غير فوز وحيد من أصل ٨ جولات  وتلقي الهزيمة في ٧ مباريات.

وعقد طارق مصطفى عدة محاضرات مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق الفترة الماضية وشرح بعض الجمل التكتيكية والجوانب الخططية.

وعمل طارق مصطفى خلال الفترة الماضية على تغير نمط الفريق في محاولة لإيجاد طريقة مناسبة للعب.

وفي المقابل يسعى نادي الجونة بقيادة علاء عبد العال المدير الفني لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعمل علاء عبدالعال محاضر بالفيديو مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف لدي المنافس مع شرح بعض التحمل التكتيكية والخططية.

حكام مباراة البنك الأهلي والجونة

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة البنك الأهلي والجونة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة حسني سلطان، ويعاونه مصطفى عطية المساعد الأول، ومحمود حسين المساعد الثاني، وأسامة إسماعيل الحكم الرابع، بجانب محمد الصباحي حكم الفيديو، وسامي هلهل مساعد حكم الفيديو.

ترتيب البنك الأهلي والجونة

يحتل نادي البنك الأهلي المركز الثامن عشر والأخير بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٣ نقاط من ٨ حولات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر في ٧ جولات، ولم يحقق أي تعادل حتي الآن، بينما يحتل نادي الجونة المركز الحادي عشر برصيد ١٠ نقاط جمعها من سبعة جولات، حيث حقق الفوز في مبارتان وتعادل في ٤ مباريات وخسر مباراة وحيدة.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة