صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مودرن فيوتشر يصطدم بسيراميكا في مواجهة خارج التوقعات

الخطيب جمال

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 11:01 ص

يخوض  فريق مودرن فيوتشر مواجهة قوية في الرابعة عصر اليوم باستاد السلام عندما يستضيف نظيره  سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتطلع فريق مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو لتحقيق الفوز من أجل العودة للمربع الذهبي، ويحتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد  12 نقطة من سبع جولات، ليصبح على بعد أربع نقاط عن القمة التي يحتلها بيراميدز في الوقت الراهن.

وكان فريق مودرن فيوتشر، تلقى الهزيمة في وقت سابق، على يد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، وبهذه النتيجة صعد اتحاد العاصمة إلى المركز الأول على حساب مودرن فيوتشر برصيد 9 نقاط بينما يليه مودرن فيوتشر برصيد 6 نقاط.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وشدد المدير الفني على صعوبة المباراة.

 وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي لتحقيق الفوز للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن القمة، ويتطلع لمواصلة العروض القوية التي يقدمها سيراميكا في الفترة الأخيرة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة