صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشكيل ليفربول المتوقع أمام سانت جيلواز.. موقف محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 11:07 ص

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، على سانت جيلواز البلجيكي، في المباراة التي تقام على ملعب «جوزيف ماريان»، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة وحسم تأهله لدور الـ16 من الدوري الأوروبي على رأس المجموعة، وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل للفريق الإنجليزي.

واستهل ليفربول مشواره في الدوري الأوروبي بالفوز على لاسك لينز بنتيجة 3-1، ثم الفوز على سانت جيلواز 2-0، ثم الفوز على تولوز 5-1، ثم الخسارة أمام تولوز 3-2، ثم الفوز على لاسك لينز 4-0.

في المقابل يحتل سانت جيلواز المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط ويأمل تحقيق الفوز في انتظار تعثر تولوز الوصيف بـ8 نقاط أمام لاسك لينز.

ويشارك ليفربول في الدوري الأوروبي بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس ليفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2017، حيث شارك في عام 2016 في الدوري الأوروبي.

وتعد بطولة الدوري الأوروبي هي الوحيدة التي لم يتوج بها محمد صلاح مع فريقه ليفربول، حيث لم يشارك بها الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.

موعد مباراة سانت جيلواز وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سانت جيلواز وليفربول في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الخميس بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.

ويغيب النجم المصري محمد صلاح عن قائمة الريدز للمباراة، ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على تشكيل من البدلاء وإراحة اللاعبين الأساسيين بعد حسم التأهل.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: كايمهين كيليهر

خط الدفاع: جو جوميز - جاريل كوانساه - إبراهيما كوناتي - كونور برادلي

خط الوسط: كورتيس جونز - هارفي إليوت - ريان جرافينبيرش

خط الهجوم: بن دوك - كودي جاكبو - لويس دياز
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة