صوره موضوعية
صوره موضوعية


جريمة هزت القليوبية | حكاية الملاك الصغير.. والانتقام الأعمى

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 02:20 م

جريمة بشعة راح ضحيتها الملاك الصغير نتيجة لجشع والطمع، فسرعان ما رسم المتهم خيوطه وبدأ يخطط لجريمته بخطف نجل تاجر الأراضي الشهير بالخصوص، بمحافظة القليوبية، فخطف الطفل من أمام منزل والده، وذهب به مسرعا بعيدا داخل شقة سكنية، وبدأ يوسوس له الشيطان في التفكير في كيفية الاستفادة من أسرة المجنى عليه، بطلب الفدية، لكن سرعان ما قرر التخلص من الطفل بعد أن بات محاولته بالفشل في الحصول على أموال من والد الصغير.

اقرأ أيضا| الأمن العام يكشف ملابسات تغيب طفل بالقليوبية وضبط مرتكب الواقعة

بداية الجريمة

بداية الجريمة، عندما تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من قسم شرطة الخصوص، بمديرية أمن القليوبية، بتقدم تاجر أراضي بلاغا، بتغيب نجله "طالب 9 سنوات" ومشاهدة أحد جيرانه لنجله حال سيره رفقة عامل طرف المُبلغ سابقا - مقيم بدائرة القسم- وبتوجهه للشقة محل سكن الأخير اكتشف وجود جثة نجله.

تحريات الأمنية وضبط المتهم

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم ضبط مرتكب الواقعة وبمواجهته قرر بسابقة عمله مع المُبلغ، ونظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة خطف الطفل وطلب فدية من أهليته نظير إطلاق سراحه، وفي سبيل ذلك استدرج الطفل للشقة محل العثور وعقب وصولهما قام احتجزه ولدى صياح الطفل، أجهز عليه وخنقه باستخدام "حبل" خشية افتضاح أمره حتى فارق الحياة.

النيابة تحقق

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة