كيفن كامبل
كيفن كامبل


كامبل: فورسبيرج أسطورة مطلقة في لايبزيج

وكالات

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 02:24 م

أثنى كيفن كامبل، لاعب لايبزيج الألماني على زميله إيميل فورسبيرج، ووصفه بأنه "أسطورة مطلقة"، وذلك بعدما أنهى مسيرته في دوري أبطال أوروبا مع النادي الألماني من خلال تسجيله هدف الفوز على يانج بويز السويسري في المباراة التي انتهت بنتيجة 2 / 1.

ويعتزم فورسبيرج /32 عاما/ الرحيل عن لايبزيج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للانضمام لفريق ري بول نيويورك بعقد يمتد حتى 2027، حيث يتوقع أن يتم الإعلان الرسمي قبل أعياد الميلاد.

وقال كامبل عقب المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء: "إيميل أسطورة مطلقة في هذا النادي. ما فعله خلال كل هذه السنوات لن يتكرر قريبا. سيفتقده الفريق، النادي، المدينة كلها".

وانضم اللاعب السويدي الدولي فورسبيرج إلى لايبزيج في 2015، عندما كان الفريق يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وصعد لايبزيج مباشرة للبوندسليجا، وتأهل لدوري أبطال أوروبا في أول موسم له بالبوندسليجا، وكان فورسبيرج هو أول من سجل هدفا للايبزيج في دوري الأبطال عندما تعادل الفريق مع موناكو 1/1 في أيلول/سبتمبر 2017.

وأرسل فورسبيرج أمس قبلاته للمشجعين بعدما تم استبداله في الدقيقة 74، علما بأن فورسبيرج سجل الهدف الثاني للايبزيج مطلع الشوط الثاني، حيث كان كامبل هو من صنع الهدف له.

وكان لايبزيج، الذي وصل للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا في 2020، ضمن تأهله لدور الـ16 قبل خوض اللقاء.

وقال فورسبيرج: "أنا سعيد للغاية بهذا الهدف. كانت تمريرة رائعة من كيفكو. سعداء بهذا الفوز، وبنتائجنا في دور المجموعات بشكل عام".

ومن المتوقع أن يتم تنظيم حفل وداع رسمي للاعب في آخر مباراة يخوضها على ملعب لايبزيج بعد غد السبت أمام هوفنهايم في البوندسليجا، علما بأن آخر مباراة سيخوضها فورسبيرج مع لايبزيج ستكون أمام مضيفه فيردر بريمن يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ماركو روزه، مدرب لايبزيج: "سمعت من إيميل أنه يرغب في التركيز على المباراتين المقبلتين. كل هذا يحدث باحترام شديد".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة