حلا شيحة
حلا شيحة


«قبل اعتذارها».. 3 مواقف أكدت رغبة حلا شيحة في العودة للفن

هناء حمدي

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 04:07 م

تخبط وتردد.. كلمتان يمكن أن تصف من خلالهما علاقة حلا شيحة بالفن في آخر 5 سنوات فبعد خلعها للنقاب ومن ثم الحجاب وانفصالها عن زوجها الأول، عادت حلا شيحة من صفوف المشاهدين إلى صفوف الفنانين مؤكدة أن الفن حياة.

وبعد ترحيب الوسط الفني بها ومشاركتها في عدد من الأعمال عادت من جديد لترتدي الحجاب وتؤكد أن الفن حرام محدثة أزمة مع عدد كبير من الفنانين وأبرزهم صناع فيلمها الأخير «مش أنا» وعلى رأسهم الفنان تامر حسني.

وما هي إلا شهور قليلة وأعلنت حلا شيحة انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود وخلعها للحجاب معلنة رغبتها في العودة إلى صفوف الفنانين مرة أخرى مقدمة إعتذار لكل فناني مصر في مقابلة لها مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

حذف صور

ولكن قبل الأعتذار مهدت حلا شيحة لرغبتها في العودة إلى الفن من جديد في 3 مواقف، أول هذه المواقف هو حذفها لكافة الصورة التي نشرتها في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وهي ترتدي الحجاب مع نشر صور جديد لها بلا حجاب تمهيدا لعودتها للفن مرة أخرى.

اعتذار أول

وفي محاولة منها لتهدئة الأزمة تقدمت حلا شيحة باعتذار أول للفنان أشرف زكي في يونيو الماضي بعد تصريحاته عنها وأنه لا يمانع عودتها للفن لتعلق عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة:« شكرا للبيت الكبير.. نقابة المهن التمثيلية وشكرا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان».

وتابعت قائلة:«مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة».

وأضافت:«متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به  واحسن الظن بي».

واختتمت حديثها قائلة:«وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس».

إقرأ أيضا: فيديوجراف | قبل «الحريفة» .. أعمال فنية شارك فيها أحمد حسام ميدو

مشاركة اجتماعية

وآخر المواقف التي أكدت على إصرارها في العودة إلى صفوف الفنانين من جديد هو تفاعلها الكبير مع الوسط الفني من خلال مشاركة صورة لها ولأبنائها مع الفنانة نيللي عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت عليها قائلة:«مع النجم الجميلة نيللي.. أجمل صدفة النهاردة».

وقبلها نشرت صورة للزعيم عادل إمام لتهنئه بعيد ميلادها وعلقت عليها قائلة:«من أجمل الصور للنجم العملاق استاذ عادل إمام الذي شرفت اني كنت ابنته حبيبة في فيلم عريس من جهة أمنية وكان من اجمل الافلام في السينما المصرية والعربية.. عيد ميلاد سعيد استاذ عادل.. ووحشتنا طلتك وضحكتك والضحك معاك».

وأخيرا ظهورها في عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في محاولة منها لمصالحة الجمهور والوسط الفني والاندماج معهم من جديد.

إقرأ ايضا: خالد سرحان ليس الأول.. نجوم عانوا من سرقة حساباتهم على السوشيال ميديا

اعتذار أخير

ومن هذه المواقف التمهيدية أعلنت حلا شيحة اعتذارها لجميع فناني مصر في مقابلة لها مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وأوضحت قائلة:« التقيت بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفي بجانبي وبجانب جميع الفنانين وتظل نقابة المهن التمثيلية وستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر».

واختتمت اعتذارها قائلة:« وأقدم اعتذارا لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة