الأهلي
الأهلي


موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة والقنوات الناقلة

حسام عبدالعظيم

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 10:54 م

يستعد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني  لمواجهة نادي اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم 


ويواجه النادي الأهلي  نادي الاتحاد  يوم 15 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

تعتبر القنوات الرياضية السعودية SSC هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023، لكونها الشبكة المالكة لحق نقل بث مباشر منافسات مونديال الأندية للجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

وتمكن نادي الاتحاد السعودي، من الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023.
 الفائز  من مباراة الأهلي و اتحاد جدة  سيتأهل لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي للبطولة، والفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية
في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود "كهربا"، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة