ضمك
ضمك


ضمك «حامد» يلتقي الرائد لمواصلة صحوته بالدوري السعودي

هبة سلامة

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 11:09 ص

يستعد فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، لمواجهة مهمة أمام نظيره الرائد، تنطلق اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.

يدخل رفاق طارق حامد مباراة اليوم وهو منتشي؛ حيث حقق فوزا كبيرا الجولة الماضية، على حساب اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويطمح إلى مواصلة الصحوة أمام الرائد اليوم، للتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي لأول مرة منذ انطلاق المسابقة.

يلعب الرائد مباراة اليوم، محتلا المركز السابع عشر في ترتيب دوري المحترفين، وذلك برصيد 13 نقطة، من لعب 16 جولة، حقق الانتصار في 3 مباريات، وتعادل في 4، بينما تلقى الهزيمة في 9 مباريات. 

بينما يأتي ضمك في المركز السادس برصيد 24 نقطة، جمعها من لعب 16 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة  في 4  لقاءات.

موعد مباراة الرائد وضمك في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الرائد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة، بتوقيت القاهرة، على أن تتم إذاعتها عبر مجموعة القنوات السعودية SSC الناقل الحصري والوحيد لمسابقة دوري روشن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة