كولر
كولر


أوراق كولر الرابحة أمام اتحاد جدة بمونديال الأندية

أحمد صبري

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 02:04 م

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم، مواجهة مونديالية بنكهة عربية، عندما يتقابل الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، على ملعب «الجوهرة المشعة»، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى يوم 22 من شهر ديسمبر. 

ويسعى كولر المدير الفني للأهلي، لتحقيق الفوز الليلة على المنافس السعودي، لضمان الصعود للدور نصف النهائي لملاقاة فريق فلومنينسي البرازيلي، وإستكمال مشواره في البطولة العالمية، بحثاً عن تخطي إنجازاته السابقة في مونديال الأندية، والتي تمثلت في الحصول على الميدالية البرونزية 3 مرات، وتحقيق مركز أفضل يضاف لسجلات المارد الأحمر.

◄ أوراق كولر الرابحة أمام اتحاد جدة بمونديال الأندية

يملك كولر العديد من الأوراق الرابحة، لتخطي عقبة اتحاد جدة السعودي، نرصدها خلال التقرير التالي :

1- محمد الشناوي

يعتبر محمد الشناوي أحد أهم أوراق مارسيل كولر في المباريات الكبيرة، لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة، تجعل يزود ببسالة عن مرماه ويحافظ على نظافة شباكة، بجانب أنه قائد للفريق.

2- خط الدفاع

مشاركة محمد عبد المنعم ضرورية لقيادة خط دفاع الأهلي أمام اتحاد جدة، لتميزه بالتغطية العكسية، وأيضا لإجادته ضربات الرأس، والتي حسم الأهلي بها الكثير من البطولات آخرها نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي.

بالإضافة لوجود رامي ربيعة صاحب الأداء الرجولي في الملعب، وأيضا ياسر إبراهيم.

3- عرضيات علي معلول 

يعد علي معلول من أهم الحلول الهجومية للأهلي ، الأساسيين في تشكيلة الأحمر، لخبرته الكبيرة مع الفريق ،فهو قادر على لعب الكرات الثابتة وإرسال الكرات العرضية لزملائه، وأكثر المساهمين في أهداف الفريق الأحمر.

4 منطقة المناورات

خط الوسط يعد من من أهم المناطق في الملعب، للسيطرة على المباراة، وإفساد هجمات المنافس، في ظل امتلاكه للاعبين بارزين منهم «كانتي».

ويوجد في الأهلي العديد من اللاعبين، أصحاب الأدوار الدفاعية في وسط الملعب مثل مروان عطية، أليو ديانج، وعمرو السولية وأيضا إمام عاشور، القادر على أداء الدور الدفاعي والهجومي.

5- هجوم قوي

يمتلك الأهلي لاعبين على أعلى مستوى هجوميا، مثل حسين الشحات وبيرسي تاو كجناحين، بجانب محمود كهربا في مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضا : موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة