جانب من الحدث
جانب من الحدث


توافد جماهير الأهلي على ملعب الجوهرة لمؤازرة فريهم أمام اتحاد جدة |صور

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 05:17 م

توافدت جماهير النادي الأهلي علي ملعب الجوهرة المشعة لمؤازرة فريهم أمام اتحاد جدة في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتخطي اتحاد جدة والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة فلومينيسي البرازيلي.

وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين  أوضح خلالها بعض نقاط القوة والضعف لدي المنافس بالإضافة لشرح بعض الجمل التكتيكة والخططية.

وعمل كولر على تصحيح أخطاء الفريق خلال الفترة الماضية  بدءا من أزمة إهدار الفرص وإضاعة أهداف سهلة أمام مرمى الخصم، وكذلك استغلال الكرات الثابتة والعرضيات التي تصل المهاجمين.

وشدد كولر على اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب التكتيكة والخططية واستغلال الفرص ومحاول التسجيل مبكرا واستغلال الفرص المتاحة، والضغط المتقدم على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة.

وأكد كولر على لاعبية عدم النظر لمبارايات فريقهم السابقة امام اتحاد جدة وتمثيل عقده لهم موكدا أن كورة القدم لا تعترف بهذذه الاحصائيات وانما تعطي لمن يجتهد في الملعب.

وفي المقابل يسعى نادي اتحاد جدة بقيادة مارسيلو جاياردو، المدير الفنى لفريق لتحقيق الانتصار وتخطي عقبة الأهلي لمواصلة الانتصارات والصعود لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وطالب مارسيلو جاياردو اللاعبين بضرورة التركيز واللعب بقوة واقناص المباراة مبكرا عن طريق تسجيل الأهداف وعدم السماح للخصم في الدخول في أجواء المباراة.

وشدد المدير الفني على اللاعبي بضرورة الاتلزام بالجوانب الخططية والنواحي والتكتيكة والضغط على دفاعات الخصم وتشديد الرقابة على مهاجمي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم 


وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد جده في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة،على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

تعتبر القنوات الرياضية السعودية SSC هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023، لكونها الشبكة المالكة لحق نقل بث مباشر منافسات مونديال الأندية للجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

حكم مباراة الأهلي واتحاد جدة

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مباراة الأهلي واتحاد جدة لطاقم تحكيم من فنزويلا بقيادة خيسوس فالنزويلا.ويعاون "فالنزويلا" كل من خورخي أوريجو (حكم مساعد أول)، وتوليو مورينو (حكم مساعد ثاني)، وكامبل كيرك (حكم رابع).


وتمكن نادي الاتحاد السعودي، من الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023.
 الفائز  من مباراة الأهلي و اتحاد جدة  سيتأهل لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي للبطولة، والفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة