الأهلي
الأهلي


شاهد| احتفالات لاعبي الأهلي مع الجماهير بعد الفوز على اتحاد جدة

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 10:32 م

حرص لاعبو النادي الأهلي على تحية الجماهير المتواجدة في ملعب الجوهرة المشعة، بعد الفوز على  اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وتأهل النادي الأهلي  لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الجوهرة المشعة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وبهذا التأهل يكون  النادي الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الرابعه على التوالي و السادسة في تاريخه، بعدما نجح المارد الأحمر في المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعه.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني ضمن ترتيب الأندية الأكثر مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلف أوكلاند سيتي النيوزيلاندي المتصدر ب 10 مشاركات

وسجل على معلول نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وتصدي محمد الشناوي حارس الأهلي لركلة جزاء سددها كريم بينزيما نجم اتحاد جدة في الدقيقة 45، سجل حسين الشحات نجم النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 58، وعزز إمام عاشور  تقدم  النادي الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 62، وسجل كريم بنزيما نجم اتحاد جدة  الهدف الأول في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 92 

وسيواجه النادي الأهلي  نادي  فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي للبطولة، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، والفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وبدأ نادي اتحاد جدة بقيادة مارسيلو جاياردو، المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: مهند الشنقيطي ــ أحمد حجازي ــ حسن كادش ــ زكريا هوساوي
خط الوسط: نجولو كانتي ــ فابينيو ــ فيصل الغامدييسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتخطي اتحاد جدة والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة فلومينيسي البرازيلي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة