جانب من المباراة
جانب من المباراة


لشناوي: اتحاد جدة فريق كبير وتوقعت الفوز بعد ركلة جزاء بنزيما

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 11:00 م

علق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، على تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية، كذلك تصديه لضربة جزاء الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد السعودي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

أكد الشناوي أن المباراة صعبة واللاعبون أعدوا جميعا للقاء، مشيرًا إلى أنه تستمر الاحتفالات بالتأهل اليوم فقط، ويبدأ الفريق من غد الإعداد للمباراة المقبلة.

أشار الشناوي إلى أنه توقع أن يحسم المارد الأحمر اللقاء، عقب نجاحه في التصدي لركلة الجزاء التي تقدم لتنفيذها الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، وهو ما تحقق من سيطرة الأهلي على معظم مجريات المباراة.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الجوهرة المشعة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وبهذا التأهل يكون النادي الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الرابعه على التوالي و السادسة في تاريخه، بعدما نجح المارد الأحمر في المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعه.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني ضمن ترتيب الأندية الأكثر مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلف أوكلاند سيتي النيوزيلندي المتصدر بـ 10 مشاركات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة