جوارديولا
جوارديولا


جوارديولا: نجاح مانشستر سيتي استثنائيا ومونديال الأندية ليس نهاية العالم

هبة سلامة

السبت، 16 ديسمبر 2023 - 01:02 م


كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن أسباب نجاح السيتيزينز وظهوره بالمستوى المتقدم خلال المواسم الأخيرة.

قال جوارديولا في تصريحات صحفية: "أريد ألا يكون لاعبو مانشستر سيتي يائسين للفوز بكأس العالم للأندية، بل أريدهم أن يتحلوا بالهدوء وأن يلعبوا مباراتين، إن فزنا بالأولى يستحقون الإشادة ولعب النهائي".

مضيفًا: "إن لم نفز بها نأمل أن نتوج بالبطولة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في مرة مقبلة في المستقبل، ومن ثم نعود للمشاركة في المسابقة".

وعما تردد بشأن نجاح مانشستر سيتي يعود إلى توفر الأموال لناديه لإنفاقها رد بيب بحسم: "أؤمن أن نجاح مانشستر سيتي كان استثنائيا، أعتقد أن الأندية الأخرى تؤمن أن الأمر لم يكن سهلا وإلا لكانوا فعلوا ذلك".

مشددًا: "لكنهم لم يفعلوه ونحن فعلناه".

وتابع جوارديولا، بشأن الصفقات الجديدة: "في الوقت الحالي، ليس لدي أي شيء في ذهني. يعتمد الأمر على وجود راحلين أم لا.. لا أعرف ما سيحدث".

واختتم: "البعض يبقى والبعض الآخر يرحل.. لكن مسألة الصفقات تعتمد على العدد الموجود في الفريق، وعلى مدى اعتمادنا على اللاعبين الشباب.. سنرى ما سيحدث".

وكان حقق مانشستر سيتي الثلاثية التاريخية للمرة الأولى في تاريخ النادي والثانية في تاريخ أندية إنجلترا بعد جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الموسم الماضي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة